آباء"تكرم المتطوعات المشاركات في حفل تكريم المتفوقين من أيتامها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أقامت الإدارة النسائية بأبها يوم الأحد الموافق 21 / 11 /1438هـ
احتفالا بمناسبة نجاح الحفل السنوي لتكريم المتفوقين من أيتام الجمعية بحضور الأستاذة نورة محمد آل مفرح المشرفة العامة على الأقسام النسائية لجمعية آباء ومنسوبات الجمعية في فرعيها أبها والخميس ومنسوبات مركز وفاء للفتيات والمتطوعات المشاركات في تنظيم الحفل

بدأ الحفل بكلمة الأستاذة نورة تحدثت فيها عن بداية تأسيس الجمعية وتاريخها ، وتوجهت بالشكر للأمير فيصل بن خالد على رعايته الكريمة للجمعية , وقدمت فكرة بسيطة للمتطوعات عن ما تقدمه الإدارة النسائية من خدمات للأسر إضافة إلى ما يقدمه مركز رياحين المستقبل ومركز وفاء للفتيات وأهميتهما في دعم الجمعية مادياً ودعم اليتيمات وتأهيلهن لسوق العمل.

ومن ثم شكرت الأستاذة نورة وقدمت شهادات الشكر لرئيسات لجان الحفل ومنسوبات الجمعية والمشاركات على ماقدمن من جهود لإنجاح هذا الحفل.

كما نوهت على الجهود المخلصة والكبيرة للإدارة الرجالية وقياداتها وأن نجاح الحفل كان بفضل التعاون بين جميع اللجان والاقسام .
وفي ختام الحفل قدمت مديرة القسم النسائي الأستاذة شيخة الشلهوب نيابة عن منسوبات الجمعية شكرها للأستاذة نورة آل مفرح على ماتقدمه من توجيهات وعلى ماتم بذله لإنجاح حفل التكريم ولجميع المتطوعات والداعمات .
image
image
 0  0  34
التعليقات ( 0 )